30/10/2019

تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر

شاركت شركة بيوتك Pio-Tech في مؤتمر ومعرض قطر لتكنولوجيا المعلومات

الدوحة - قطر، في 29 تشرين الأول – 1 تشرين الثاني، 2019. شاركت بيوتك   Pio-Techالشركة الرائدة  في تطوير الحلول والأنظمة التكاملية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، في النسخة الخامسة من مؤتمر ومعرض قطر لتكنولوجيا المعلومات، تحت رعاية حضرة صاحب السمو، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، وبتنظيم من وزارة المواصلات والإتصالات والذي تم عقده في  مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

وقد شهد المؤتمرالذي يعتبر الحدث الأكبر في تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في قطر حضور صناع القرار من الشركات القطرية والعربية والإقليمية وكبار البنوك الإستثمارية والمالية وشركات التكنولوجيا الرقمية وخبراء تكنولوجيا المعلومات ومقدمي التكنولوجيا وصنَّاع السياسات والخبراء والشركات العالمية الذكية التي تلتزم بمفاهيم ومبادئ التنمية المستدامة وقادة الفكر العالميون. بالإضافة لمشاركة خبراء بيوتك Pio-Tech في الجناح الأردني الأول، وقام بافتتاحه عطوفة السفير الأردني في قطر، السيد/ زيد اللوزي، والذي أقامته جمعية إنتاج، حيث تم مناقشة كيفية مساهمة الشركات الرقمية في تحسين التجارب للأجيال الحالية والمستقبلية والخدمات المصرفية والمالية الحديثة في المنطقة، وقد عرضت بيوتك Pio-Tech حلولها التكنولوجية الذكية أمام كافة الجهات المشاركة لتعزيز مستقبل مصرفي رقمي آمن.

وركز المؤتمرعلى الثورة الرقمية المستقبلية التي تتطلب من الجهات المعنية تبني أسس حديثة من أجل إرضاء خدمة العملاء المستقبلية. بحيث قامت بيوتك Pio-Tech بتبادل المعرفة والخبرات وعرض الحلول والتقنيات الذكية التي تساعد في استيعاب إحتياجات العملاء في المستقبل وخاصة في المجال المصرفي، ومع تاريخ بيوتك Pio-Tech العريق في خدمة القطاع المصرفي، فقد لجأ لها العديد من ممثلي البنوك المحلية والدولية في المؤتمر الذي انعكس على اهتمامهم في هذه الحلول التكنولوجية المطورة.

من الجدير بالذكرأن شركة بيوتك Pio-Tech تُعد من الشركات الرائدة في تزويد المصارف بالحلول والأنظمة التكاملية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، كما ويشار الى أن الشركة تهدف دائماً الى مواكبة جميع التطورات في علوم التكنولوجيا المعلوماتية، وتعتبر محط أنظارعُملائها من حيث تقديم أفضل خدماتها للمصارف وشركات التسهيلات التجارية في المنطقة. بالإضافة الى تاريخها الطويل في خدمة الصناعة المصرفية، حيث تم التواصل مع الشركة من قبل العديد من ممثلي البنوك المحلية والإقليمية في المؤتمر، مما يعكس اهتمامهم بمثل هذه التطورات التكنولوجية المهمة.

وتعتبر جمعية تكنولوجيا المعلومات -إنتاج منصة لدعم صناعة تكنولوجيا المعلومات والإتصالات (ITES) و قد تأسست في عام 2000.