18/07/2019

في  ١٦/١٧ من تموز ، ٢٠١٩ ، عمان – الأردن.  شاركت شركة بيوتك  Pio-Tech الرائدة في تطوير الحلول والأنظمة التكاملية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ، كَراع بلاتيني في مؤتمر الإبتكارات والتكنولوجيا الذكية في عالم المال والمصارف، بحضور سعادة الدكتور محمد أبو حمّور وبتنظيم من مركز الأردن اليوم للتنمية بالتعاون مع جمعية الخبراء المصرفي. والذي تم عقده في فندق الموفنبيك، عمان.

وقد ركز المؤتمر على مجموعة من المواضيع الهامة التي تتناول أحدث التطبيقات في التكنولوجيا المالية الرقمية والتحديات التي تواجه عمليات التحول الرقمي، وكيفية التصدي للمخاطر الممكنة،  بالإضافة لإدارة مخاطرالإمتثال والمنهجية القائمة على المخاطر.

و قد شهد المؤتمر حضور خبراء ومختصون من كبرى المؤسسات المحلية والعالمية القيادية، بالإضافة للمشاركين الذين يمثلون دوائر المخاطر والإمتثال وتكنولوجيا المعلومات والمختصون في أمن نظم المعلومات وتطوير الأمن في البنوك والمؤسسات المالية. حيث تم مناقشة العديد من المواضيع التي تركز على التحول والثورة في القطاع المالي، إضافة الى مشاركة بيوتك بالحديث عن منصة مشاركة العملاء في المجال المصرفي.   

هذا وقد ألقى السيد محمد جلاد، مدير شراكات وقنوات البيع في شركة بيوتك Pio-Tech خطابا ًحول "CEP  منصة مشاركة العملاء"، حيث تم مناقشة ثلاثة أهداف رئيسية: ۱. سيمكّن Bank-CEP®  المطوّر في Pio-Tech  المصارف من الإستفادة من بيانات العملاء الحالية وتشكيل فهم أفضل لمتطلباتهم من خلال توفير عروض وخدمات مخصصة. ۲. CEP هي منصة شاملة تحلل بيانات العملاء لخلق تجربة عملاء أفضل ، كما ويمكن البنوك من تقديم أفضل عرض قادم للعملاء "NBO" من خلال تقديم خدمات مخصصة وحملات تسويقية أفضل باستخدام وحدات التحليل التنبؤية مع القضاء على المخاطر. ۳. وأخيراً ستمكن منصة CEP البنوك أيضًا من استخدام أحدث التقنيات لتجربة عملاء أفضل، وتوسيع حصتها في السوق والإحتفاظ بالعملاء ، كل ذلك من خلال تحليل معلومات العميل الموثوق بها.

من الجدير بالذكر ان شركة بيوتك Pio-Tech تعد من الشركات الرائدة في تزويد المصارف بالحلول والأنظمة التكاملية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وقد احتلت الشركة منذ المنشأ في 2003، مركزاَ مهماً للإبتكار في الرقمنة ومواكبة التكنولوجيا المتقدمة ، بالإضافة الى تقديم الشركة مجموعة واسعة من الحلول الذكية لمساعدة المصارف والمؤسسات المالية على فهم أعمالهم بشكل أفضل، وتعزيز قراراتهم، وتوجيه أعمالهم نحو التمييز في الأداء.