19/12/2016

قام مصرف الراجحي – الكويت – وهو أحد فروع مصرف الراجحي الذي يعتبر من اكبر المصارف الأسلامية في العالم -بتوقيع اتفاقية مع شركة Pio-Tech الشركة الرائده في تزويد المصارف بالحلول والانظمة التكاملية في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا لتطبيق نظامي Bank-BI® Data Warehouse and Bank-BI® Regulatory Reporting Solution.

حيث يقوم نظام Bank-BI® Regulatory Reporting المبتكر من شركة بيوتك بمساعده المصارف لتحويل عمليه أعداد التقارير الماليه الى عمليه موئتمته و بسيطه من شأنها ان تؤدي الى تقديم صحيح لتقارير البنك المركزي أو أي جهه منظمه أخرى و يساعد النظام المصارف بتوفير تقارير تساعد على تحليل البيانات المصرفيه من أجل تحسين سير العمل.

ويمكّن نظام Bank-BI® Data Warehouse بتعزيز عملية صنع القرار من خلال تزويد المستخدمين بالعديد من التقارير والمعلومات عن العملاء واحتياجاتهم  والاستفادة من المعلومات المصرفيه للعملاء وتحليل البيانات لتتبع أداء المصرف عبر مختلف الشرائح والقطاعات.

وتعتبر شركة Pio-Tech من اصحاب الرياده في تزويد المصارف بحلول إدارة الأعمال مدعوم بتحالفات استراتيجيه مع شركاء عمل مميزون, كما ويشار إلى أن الشركه تهدف دائماً الى مواكبة جميع التطورات في علوم التكنولوجيا المعلوماتيه والتي تعتبر محط أنظار عملائها، وأن الشركه تقدم أفضل خدماتها للمصارف والشركات الماليه.