19/01/2015

وقعت شركة الرواد لنظم المعلومات "Pio-Tech" مع بنك القدس ، اتفاقية لتزويدهم بتطبيق (Bank-BI® FATCA) المتضمن إجراءات قانون الامتثال الضريبي الامريكي.

ومن الجدير بالذكر ان بنك القدس يعتبر من الشركات المساهمة العامة المحدودة في فلسطين و يحرص البنك دائماً بخبرته المميزة على توظيف مصادر الأموال لديه للقيام بدور فعال وتنموي لكافة شرائح عملائه على اختلافهم وذلك بالإدارة المتوازنة والحصينة لمصادر الأموال واستخداماتها على حد سواء لتحقيق أفضل عائد على رأس المال المستثمر، ووضع حلول تمويلية تستهدف الأفراد والشركات بالإضافة إلى المشاريع المتوسطة والصغيرة بمختلف القطاعات والإسهام المباشر وغير المباشر في دعم الاقتصاد الوطني.

وتعتبر شركة الرواد لنظم المعلومات، الرائدة في تقديم خدمات نظم المعلومات للبنوك، هذه الاتفاقية تكملة للمسيرة التي بدأتها في مجال تطبيق نظام قانون الامتثال الضريبي الأميركي "FATCA ".

ويعد تطبيق (Bank-BI® FATCA)، الذي أعدته شركة الرواد لنظم المعلومات، التطبيق الامثل الذي يمكن الموسسات من التحقق من صحة سجلات العملاء وتقديم التقارير التي تتلائم مع قانون الامتثال الضريبي الأميركي على الحسابات الأجنبية ، ويمثل قانون الامتثال الضريبي الأميركي على الحسابات الأجنبية التحدي الاكبر للموسسات المالية الاجنبية التي لها تاثير كبير على العمليات التجارية و أدارة معلومات العملاء.

ويوفر تطبيق (Bank-BI® FATCA) ميزات تمكن البنك من تحديد أصول العميل ومعلوماته التفصيلية، وإثراء معلوماته فيما يخص الامتثال الضريبي الأمريكي فضلاً عن إدارة معلومات العملاء والتحليل والتنقيب عن بياناتهم، وإعداد تقارير الالتزام بالامتثال الضريبي.

كما ويشار إلى أن شركة " Pio-Tech" تهدف دائماً الى مواكبة جميع التطورات في علوم التكنولوجيا المعلوماتية والتي تعتبر محط أنظار عملائها، كما وأن شركة " Pio-Tech" تقدم أفضل خدماتها للمصارف وشركات التسهيلات التجارية.

­